عن المدونة

الخميس، 18 يوليو 2013

برنامج لجعل الكمبيوتر موزع وايرلس

صوره البرنامج 

 الشرح مقدم من اسطوانه القعقاع للبرامج


برنامج Connectify له قدرة لإنشاء نقطة وصول وهمية (software access point) وبطاقة شبكة لاسلكية واي فاي وهمية، ومع ذلك تستطيع أن تبقى متصلاً بشبكة لاسلكية عادية. ومعنى تحويل ويندوز7 إلى نقطة وصول هو أن يعمل كمرسل لبث الشبكة اللاسلكية ليوفر شبكة لاسلكية تتصل بها الأجهزة الأخرى للحصول على الإنترنت وغيرها، دون انقطاع اتصالك بشبكتك اللاسلكية المفضلة لاستخدام الإنترنت مثلاً.
فتستطيع مشاركة اتصالك بالإنترنت مع أصدقائك ومن حولك فيصبح جهازك كـ"راوتر" أو "آكسس بوينت" لهم ليدخلوا الإنترنت عن طريقه.

........................................................................

تقوم هذه الميزة في Windows 7 بإنشاء بطاقة شبكة لاسلكية وهمية على نفس بطاقة الشبكة اللاسلكية المركبة في الجهاز، فتسمح بتحويل نقطة وصول على ويندوز أثناء اتصاله بشبكة لاسلكية عادية، وكأن كلاًّ من الوظيفتين السابقتين تعمل على بطاقة شبكة لاسلكية مستقلة، كل ذلك يحصل بنفس بطاقة اللاسلكي وعلى نفس القناة. مع أن الأصل أنك لا تستطيع ذلك بدون برنامج مثل هذا، بل لا بد من تركيب عدة بطاقات لاسلكية، واحدة تعمل في وضع الاستقبال client للاتصال بشبكتك اللاسلكية، والأخرى للإرسال (access point) لبث اللاسلكي.

.................................................................

البرنامج عبارة عن اداة لتحويل الجهاز الى اكسس بوينت و مشاركة الانترنت
بسهولة ربط أي عدد من الأجهزة إلى الشبكة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والهواتف ، ونظم الألعاب ، وأكثر و تكون الاجهزة محمية بكلمة مرور انت تختارها كما يقوم البرنامج بمشاركة الانترنت على مسافة تصل الى اكثر من 20 متر( لم اجرب مدي الاتصال) و باتصال واحد و انت تتحكم بألاجهزة المتصل 

 















للتحميل البرنامج هجين الروح

 

في الاخير تقبوا تحياتي